ال سلــــــــــــــــــــــيم
hg

ال سلــــــــــــــــــــــيم

سليمي والراس في السماء عالي ...........لاهاجت الهيجى ندكها صخورها والجبالي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العميد احتفظ بالوصافه بالفوز على البطل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوحرب
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 169
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2010

مُساهمةموضوع: العميد احتفظ بالوصافه بالفوز على البطل   السبت أبريل 24, 2010 8:10 am

الفتح اقتحم الثمانية عبر بوابة الأهلي ونجران هزم الاتفاق

«العميد» احتفظ بالوصافة بالفوز على «البطل»


الهلال تلقى خسارته الثانية على يد الاتحاد
جدة-سعدون العويمري الرياض-سلطان السيف الرياض-عبدالله الشعلان الأحساء- عماد السلمان نجران-حمد ال منصو- مكة المكرمة - فواز السالمي
هبط الرائد الى دوري الدرجة الاولى بعد خسارته امام النصر الذي صعد للمركز الثالث بنتيجة 2-4 في الجولة الاخيرة من دوري زين للمحترفين، سجل اهداف النصر محمد السهلاوي (22 من ركلة جزاء، 30) وفيغاروا (38) واحمد عباس (80)، وسجل للرائد موسى الشمري (29) ومحسن القرني (43).
وفي جدة حسم الاتحاد كلاسيكو الكرة السعودية بفوزه على الهلال بنتيجة 2-1، سجل للاتحاد محمد نور (50 من ركلة جزاء) والجزائري زياية (77)، فيما جاء هدف الهلال عن طريق ياسر القحطاني (1) ليضمن الاتحاد احتلال المركز الثاني.
وفي الرياض ضمن القادسية بقاءه في دوري المحترفين، بفوزه على الشباب الذي تراجع للمركز الرابع بهدف سجله البيروفي خوان (6 من ركلة جزاء).
وفي الاحساء ضمن الفتح المشاركة في بطولة الابطال بفوزه على الاهلي بنتيجة 3-1، سجل للفتح ربيع سفياني (32) وفيصل الجمعان (50) ورمزي بن يونس (78)، وجاء هدف الاهلي عن طريق البرازيلي سيموس (82).
وفي نجران انهزم الاتفاق أمام نجران بنتيجة 3 -2، وسجل لنجران ديبا (36) وتركي الثقفي (53). وعبدالصمد وراد الهدف الثالث، فيما سجل للاتفاق الروماني كريستيان (43) وحمد الحمد (52).
وفي مكة تعادل الوحدة مع الحزم سلبيا.



النصر ودع الرائد برباعية


الاتحاد - الهلال
بدأ الهلال أفضل من مضيفه الاتحاد في الدقائق الأولى من اللقاء وسجل حضوراً مبكراً بعد أن استغل مهاجم الفريق ياسر القحطاني عرضية زميله نواف العابد كما ينبغي وافتتح التسجيل للهلال في الدقيقة (2).
وكاد نور أن يعدل النتيجه للاتحاد بعد أن سدد كرة قوية تصدى لها حارس الهلال محمد الدعيع في الدقيقة (4).
وكاد فيلهامسون أن يضيف الهدف الثاني للهلال لكن كرته ارتدت من العارضة الاتحادية (12).
واستمرت أفضلية الهلال في هذا الشوط عكس الاتحاد الذي ظهر مفككا الخطوط، وسنحت للهلال فرصة مضاعفة النتيجة لكن مبروك زايد تصدى لتسديدة نيفيز الصاروخية بصعوبة وحول الكرة إلى ركنية (26).
وكان أبرز أحداث الشوط الأول خروج لاعب وسط الهلال فيلهامسون متأثراً بالإصابة اثر تدخل عنيف من العماني احمد حديد ودخول العنبر بديلاً له (42).
دخل الاتحاد الشوط الثاني بثوب مختلف تماماً عما ظهر عليه بالشوط الأول واستطاع أن يسجل هدف التعادل عن طريقة لاعب الوسط محمد نور من ركلة جزاء في الدقيقة (51).
ويبسط بعدها فريق الاتحاد نفوذه على مجريات اللقاء وسط تراجع كبير في أداء الهلال الذي مال أداؤه للاعتماد على الهجمات المرتده، الاتحاد استغل توهج نجم وسط الفريق محمد نور الذي استطاع أن يقود وسط الاتحاد بكل جدارة، واستطاع أن يساهم في الهدف الثاني لفريق الذي سجل عن طريق المهاجم عبدالملك زيايه في الدقيقة (78).
وكان أبرز أحداث اللقاء طرد لاعب وسط الهلال ميرل رادوي في الدقيقة 82 بعد أن اشتبك مع قائد الاتحاد محمد نور، وكذلك طرد مدرب الهلال جيرتس لاحتجاجه على قرارات الحكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sleme.dahek.net
 
العميد احتفظ بالوصافه بالفوز على البطل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ال سلــــــــــــــــــــــيم :: المنتديات الرياضيه :: الرياضه المحليه والعالميه-
انتقل الى: